مهام المشرف المالي

جمعية حفظ التراث بالقنفذة

مهام المشرف المالي:

  1. تحصيل جميع إيرادات الصندوق وأمواله نظير إيصالات رسمية وإيداعها بالحساب المعتمد في ظرف (48) ساعة.
  2. تنفيذ قرارات مجلس الإدارة من الناحية المالية والتحقق من مطابقتها لبنود الميزانية واللوائح التنظيمية .
  3. التوقيع مع الرئيس ، أو نائبه على الشيكات والحوالات الخاصة بالصندوق .
  4. الإشراف على حسابات الصندوق ، وتنظيمها ، وحفظ جميع الأوراق والمستندات التي تتعلق بالشئون المالية بعهدته بمقر الصندوق.
  5. صوف مرتبات الموظفين ، والمستخدمين ، وقوائم المشتريات على مختلف أنواعها طبقا للائحة الداخلية.
  6. تقديم تقرير مالي كل شهر إلى مجلس الإدارة .
  7. الاحتفاظ بالسلفة المستديمة في الصندوق .
  8. إعداد الحساب الختامي للسنة المالية المنتهية ، وإعداد الميزانية للسنة المقبلة وعرضه على مجلس الإدارة تمهيدا لعرضه على الجمعية العمومية.

جمعية حفظ التراث بالقنفذة

“تراث”