
مهام المشرف المالي
جمعية حفظ التراث بالقنفذة
مهام المشرف المالي:
- تحصيل جميع إيرادات الصندوق وأمواله نظير إيصالات رسمية وإيداعها بالحساب المعتمد في ظرف (48) ساعة.
- تنفيذ قرارات مجلس الإدارة من الناحية المالية والتحقق من مطابقتها لبنود الميزانية واللوائح التنظيمية .
- التوقيع مع الرئيس ، أو نائبه على الشيكات والحوالات الخاصة بالصندوق .
- الإشراف على حسابات الصندوق ، وتنظيمها ، وحفظ جميع الأوراق والمستندات التي تتعلق بالشئون المالية بعهدته بمقر الصندوق.
- صوف مرتبات الموظفين ، والمستخدمين ، وقوائم المشتريات على مختلف أنواعها طبقا للائحة الداخلية.
- تقديم تقرير مالي كل شهر إلى مجلس الإدارة .
- الاحتفاظ بالسلفة المستديمة في الصندوق .
- إعداد الحساب الختامي للسنة المالية المنتهية ، وإعداد الميزانية للسنة المقبلة وعرضه على مجلس الإدارة تمهيدا لعرضه على الجمعية العمومية.
